当前位置:侃健身 > Fitness > 正文内容

لماذا يحتاج الرجال والنساء إلى تدريب الأرداف من أجل اللياقة البدنية؟ سوف تفهم بعد قراءة هذه النقاط ا

2024-04-09Fitness

ما هي فوائد تدريب المؤخرة للنساء؟ كنت أتحدث مؤخرًا مع أحد الأصدقاء، وقال لي إن العديد من الفتيات هذه الأيام يخرجن مؤخراتهن فقط أثناء ممارسة التمارين الرياضية، وطالما أنهن يلتقطن الصور، يتعين على العديد من الفتيات إظهار أردافهن. في الواقع، الأرداف المدربة ليست فقط مثيرة ومثيرة، ولكن هناك فوائد أخرى للفتيات لتمرين الأرداف.

21.jpg

1. ارتدي ملابس أنيقة

يمكن القول أنه سواء كنت فتى أو فتاة، فإن الحصول على مؤخرة ممتلئة سيجعلك تبدو أفضل في الملابس. خذ الأولاد على سبيل المثال، سواء كنت ترتدي بنطالًا أو جينزًا أو بنطالًا رياضيًا، يمكن لأردافك الممتلئة والقوية أن تحمل البنطال، ويمكن رؤية المخطط التفصيلي بالكامل في لمحة. عندما تكتسب الفتاة أردافًا ممتلئة، فإنها لا تظهر خصرًا نحيفًا فحسب، بل تطيل ساقيها أيضًا، مما يمنح الناس إحساسًا بصريًا بالجمال. وينطبق الشيء نفسه على الملابس، ففي نهاية المطاف، تمثل الأرداف المنحنيات والجاذبية، وتعرف بعض الفتيات أن مظهرهن رائع عندما ينظرن إلى الجانب الآخر، وفي كثير من الأحيان يمكن للمنظر الخلفي أن يثير قلوب الناس.

2. تناول المزيد من الدهون

الأرداف هي مجموعة عضلية كبيرة، وتقوية عضلات الأرداف يوميًا يمكن أن يحرق المزيد من السعرات الحرارية ويمنع الجسم من تراكم الدهون الزائدة. ومعظم تدريبات المؤخرة هي تمارين متعددة المفاصل، مثل القرفصاء والطعنات وغيرها. وتستخدم هذه الحركات عضلات الجسم كله للمشاركة في العمل. بعد عدة مجموعات من التدريب، فإن السعرات الحرارية المستهلكة ليست بكمية قليلة، فهي أقوى من الركض على جهاز المشي لمدة نصف ساعة. إذا لم يكن لديك الكثير من الوقت لممارسة التمارين الرياضية في حياتك اليومية، فإن تمارين الأرداف والساق هي الشيء الصحيح الذي ينبغي القيام به. وبطبيعة الحال، لا يمكن لتدريب الأرداف والساق أن يحل محل التمارين الرياضية بشكل كامل.

3. تحسين قدرة XX

يمكن لتدريب الأرداف أن يحفز عضلات قاع الحوض، وهي عامل مهم يؤثر على مؤشر السعادة "الجنسية". يمكن أن يحسن الانتصاب لدى الرجال، ويعزز الإدراك الجنسي لدى النساء، ويؤخر تراجع الرغبة الجنسية. يمكن القول أن الأرداف القوية هي المحرك لأوضاع الرجال المختلفة، فالرجال الذين يصرون على ممارسة الأرداف لفترة طويلة سيكون لديهم مستويات أعلى من هرمون التستوستيرون، الأمر الذي لا يعزز نمو العضلات فحسب، بل يجعلك أقوى أيضًا.

بالإضافة إلى النقاط الثلاث المذكورة أعلاه، هناك فوائد عديدة للرجال والنساء للإصرار على تدريب الأرداف، ومهما قلت هنا، فهي ليست عملية مثل أصدقاء اللياقة البدنية الذين يمكنهم ممارستها بأنفسهم. أخيرًا، سأقدم لك مجموعة كاملة من حركات تدريب المؤخرة لتعليمك كيفية تحسين الأرداف خطوة بخطوة.للحصول على التفاصيل، يرجى النقر لقراءة المقال " مجموعة من حركات تدريب عضلات الجسم بالكامل - مجموعات العضلات الألوية ".

添加博主微信(微信号:jsnrjx),邀请你加入健身打卡群,让你从此告别三天打鱼两天晒网。

相关文章

How much body fat for abs?Do you know

How much body fat for abs? Generally, the body fat rate of men is 15%, and the body fat rate of wome...

How to calculate body fat percentage formula for men and women

How to calculate body fat percentage formula  for men and women. The formula for calculating bo...

Chest bench press straight up and down?

Chest bench press straight up and down? I can tell you clearly, no. If the flat barbell bench p...

Which is better, dumbbell bench press or barbell bench press?

Which is better, dumbbell bench press or barbell bench press? Please see the following 3 points:1. I...

Fitness RM comparison table, how to calculate maximum repetitions (RM)

What is the maximum number of repetitions?Rep max, or 1-rm, is the maximum amount of weight you can...

피트니스 RM 비교표, 최대 반복 횟수(RM) 계산 방법

최대 반복 횟수는 얼마입니까?Rep max 또는 1-rm은 한 번에 들어 올릴 수 있는 최대 중량입니다. 바벨 벤치 프레스를 예로 들면, 바의 이동 속도는 우리의 힘에 반...

发表评论

访客

◎欢迎参与讨论,请在这里发表您的看法和观点。